الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

عاجل : تفاعل مكونات المجتمع المدني مع الهدنة










عاجل : نجيب الشابي يصرح ثمة برشا عباد  في الفايسبوك يقولوا إلي أنا ضد الهدنة أنا مع الهدنة مع الهدنة مع الهدنة 

الشيخ راشد : أنا موافق جدااااااااااااااااااااااااااااااااا
أحمد إبراهيم : ملي سمعت الخطاب التاريخي متاع السيد الرئيس عندي جمعة مرقدتش ونشكر الجيش 


حمة الهمامي : أنا ضد الهدنة 
المرزوقي بعد ما تفرج علي خطابه كيف روح : البوليس السياسي وراء الهدنة 
سليم الرياحي : يلزمها الهدنة تبدي توة توة 
القطب الحداثي ; أنا مسلم والهدنة لا تمثلني 


السبسي : الهدنة إشاعة وكان لقيتوا واحد عامل هدنة جيبوهولي تاو نحطوا في الحبس 
جوهر مبارك : كنت في مشاورات مع سي منصف مرزوق من أجل إعلان هدنة موازية 
حمادي الجبالي : توقيت الهدنة إشارة ربانية للخلافة الراشدة السادسة 
بشري بن حميدة : باش نقولها بالفلاقي علي خاطر لغتنا العامية تعبر أكثر يعطك دودة محلاك يا سي المنصف 


روضة السايبي : أنا كان نلقي نعبد سي المنصف موش نعمل هدنة آكهو ههه
نورالدين البحيري : لابد أن تكون هدنة توافقية


فؤاد المبزع : فك عليا حتي خرجت من قرطاج مكمش ناوين تخلوني نشبع بالنوم
 مشرفي الصفحات:بدون تعليق أول مرة يتفاهموا مع الحكومة ههههه


                                           يرجي إحترام حقوق النشر
                               
توفيق الغضبان


ليست هناك تعليقات: