الأحد، 16 سبتمبر 2012

رسالة وداع من توفيق الغضبان بعد إعتزاله النشاط الإفتراضي



قريبا سأغادر هذا العالم الإفتراضي فايسبوك وقد يكون ذهابا بغير رجعة

أخطأت في حق الكثيرين و أعتذر منهم من ظلمني فقد سامحته ومن ظلمته يوما فأترك له حرية الإختيار بين الصفح عني أو الإحتساب عند الله سبحانه وتعالي
لم أكن آداة في يد أحد ولم تعمل صفحاتي لصالح أحد بل كنت أنشر فيها ما أنا مقتنع به
كما أنني لم أسعي من خلال نشاطي علي الفايسبوك إلي الوصول إلي منصب سياسي كما يتهمني بعض فرسان الحزب الحاكم ومن لديه دليل عكس ما أقول فلينشره ويفضحني
سأسحب لظروف خاصة حتي لا يصور من تعود الركوب علي الحدث خروجي بسبب تهديد أي كان
البعض ممن عرفتهم طيلة الثورة أصبحوا أقرب لي من بعض أقاربي أذكر منهم :
رواد الجبالي / علي القربوسي / المقربع تكتوكه/قيس حداد /حاتم / الجيلاني / شيخ الفسق أوف لاين /بن حميدة/ولد بلحاج/ولد قريرة/أمان الله/حبيبي حسني بوكرشة/ شوقي الساحلي والقائمة تطوووول
الآن لا أشرف علي صفحاتي بل هي في أيدي أعتبرها أمينة ولا علاقة لي بما ينشر فيها
لمن أراد السؤال عني يوما هذا رقمي 52266709
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
لا تحسنوا بي الظن كثيرا فلست ملاكا ولا تسيئوا بي الظن كثيرا فلست شيطانا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توفيق الغضبان

ليست هناك تعليقات: